[hp35HP162657470]غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط .حتى من أجل منع s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من الصدأ بسرعة

كوبا لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ Companies

فئات الأخبار
كوبا لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ Companies > كوبامركز الأخبار > كوباxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تحقيق جودة تصنيع عالية
كوباxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تحقيق جودة تصنيع عالية
وقت الافراج:2023-01-04   الآراء:320   العودة للقائمة

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط .

حتى من أجل منع s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من الصدأ بسرعة نقترح الحفاظ على البيئة الجافة والتهوية يمكن تنظيفها باستخدام قماش ناعمة , ثم يمكن تنظيفها باستخدام المنظفات محايد أو الأمونيا الحل .

كوبافي إطار العمل من الإجهاد , والانزلاق وتسلق الاضطرابات تتفاعل مع نقطة العيوب , وما إلى ذلك , بروتون حول الثقوب والفراغات تتغير مع مرور الوقت .

زيادة التقصف اتجاه المواد وتسريع نمو الكراك . عندما يحدث انخفاض دورة التعب , وارتفاع درجة الحرارة يمكن أن يسبب زحف تشوه أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع درجة الحرارة يمكن أن توفر الطاقة الخارجية من أجل زيادة انتشار الذرات .

باجامويوبالمقارنة مع غيرها من المواد الإنشائية , زحف خصائص عدة مواد أفضل من المواد المشتركة في جميع ظروف الاختبار ,كوباالفولاذ المقاوم للصدأ, بعد ساعة من الاختبار , مجموع سلالة لا تتجاوز . في المائة , منحنى مستقرة نسبيا , وتقلب قليلا , مما يدل على أن بيانات الاختبار والاستقرار جيدة , وموثوقية عالية .

وعلاوة على ذلك ,كوباأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, s لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ , الذي ينتمي إلى cr-ni سلسلة . ممتازة مقاومة الأكسدة . حل الصلبة الدولة غير المغناطيسية . عال - درجة حرارة قوة ; جيد

مرآة ذات جودة عالية , يجب أن تكون محمية بشكل جيد تحتاج إلى لصق أكثر من C سميكة من البلاستيك حماية بعض تحتاج إلى لصق مزدوجة أو متعددة الطبقات الحماية . هذا هو أيضا أساس الحكم , ولكن فقط الثانوية .


كوباxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تحقيق جودة تصنيع عالية



انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

saf المزدوج المرحلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعيار الوحيد لسلامة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وتستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيميائية , ومنصات النفط البحرية وغيرها من القطاعات الهامة في الاقتصاد الوطني . ميزة كبيرة من لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو تأثير الحرارة لحام دورة على هيكل مشترك .

مرة أخرى باستخدام لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ؛ فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان و توصيل لوحة الجمع بين الحماية ؛ تدفق محفور الأسلاك لحام تيج .

طريقة المتوسط انخفاض محتوى الكربون في الصلب يجعل محتوى الكربون في الصلب أقل من التشبع الذوبان الأوستينيت في حالة توازن , وهذا هو , حل جذري لمشكلة الكروم كربيد ( crc هطول على الحدود الحبوب ) .

زيادة في وقت واحد . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , وقد تم الاعتراف بها من قبل الدوائر الهندسية , والجوانب ذات الصلة من الحد من سمك الجدار والحد من الجانب , من أجل تيسير المزيد . وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الأسعار ليست عالية , لذلك مطابقة الصدد , والموثوقية والسعر من الأنابيب والتجهيزات

الموارد الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار منخفضة اللزوجة . في عملية الإنتاج ,كوباأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, فقط تحليل محتوى الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ ( WT ) . في حمام الملح فرن درجة الحرارة - ℃ , الوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقيقة . نفس

البلاديوم الفيلم على سطح الصلب تم التحقيق فيها . وتظهر النتائج أن البلاديوم الفيلم مع نقاء التكوين يمكن الحصول عليها بعد المعالجة المسامية الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي مع . مل pdcl الحل ثم تصفيح مع مل PD الأمونيا الحل .

تأثير مثبتات مختلفة على استقرار الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت التخليل في قاعدة الحل تم التحقيق فيها من خلال تحليل منحنى فقدان الوزن , ووزارة شؤون المرأة . وأظهرت النتائج أن تحت ظروف الاختبار , مجمع مثبت التردد

كوبايشير إلى استخدام دليل التشغيل الكهربائي لحام . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة L mm سميكة يمكن اختيار a قطب كهربائي لحام , تحتاج أيضا إلى تنظيف الطبقة الوسطى .

قدرة تحمل العينات النقصان . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الخرسانية إضافة الصلب الإطار , قدرة تحمل يمكن أن تحسن بشكل فعال . القدرة على التحمل من العينات التي يمكن تحسينها من خلال زيادة مؤشر الصلب العظام . مركب تشكيل التكنولوجيا من طبقة مزدوجة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الرئيسية في محطة الدائرة الأولى مصممة .

الأوستينيت الأوستينيت الفريت مارتنزيت , تصلب الأمطار